Royal sponsors the (Support Your Land Product) campaign in cooperation with the Engineers Syndicate

31/03/2019

الدائرة الإعلامية- استقبل الحاج نبيل الزغير رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة في مقر شركة رويال اكثر من 150 مهندس ومهندسة من كافة محافظات الوطن، على رأسهم الأستاذ الدكتور جلال الدبيك نقيب المهندسين في فلسطين وعطوفة السيد صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني , والدكتور رمزي القواسمي رئيس فرع نقابة مهندسي الخليل ووفد من بلدية الشيوخ .

وبعد جولة في أقسام الشركة ومعرض المنتجات والإسناف , أقيمت فعالية قصيرة في مسرح الشركة القيت العديد من الكلمات من بينها كلمة السيد فريد ختفشوتوف رئيس مجلس الكونغرس التتاري العالمي في القوقاز ورئيس الجمعية الخيرية شكر فيها رويال إدارة وموظفين على المستوى الراقي والمميز من حيث التطور الصناعي والتكنولوجي في كافة المجالات معبرا في الوقت نفسه عن امله في فتح افاق تعاون وعمل مشترك بين البلدين .

من جهته شكر الدكتور الدبيك إدارة الشركة لرعايتهم الكريمة لإطلاق هذه الفعالية ومؤكدا على استعداد القنابة للتعاون لما فيه مصلحة المنتج الوطني في الدرجة الأولى.

أما جمعية المستهلك وعلى لسان رئيسها السيد هنيه فقد أعرب عن سعادته باختيار رويال كمحطة انطلاق لهذه الحملة التي أقيمت في ذكرى يوم الأرض الخالد داعما كل الثوابت التي تدعو للحفاظ على دعم المنتجات الوطنية واختيارها أولا وأخيرا ً ودعما للاقتصاد الوطني الذي هو عامود الصمود والبقاء في الوطن.

هذا وقدم خلال الفعالية المهندس عماد الرجوب ورشة عمل قصيرة شرح فيها للحضور اخر ما صنعته وأبدعته رويال للسوق المحلي من حيث المنتجات والأصناف التي تبلي احتياجاته بشكل مميز ومتقن , وكان قد حضر من أعضاء مجلس الإدارة الحاج مازن الزغير مدير العلاقات العامة والسيد مجدي الزغير المدير التنفيذي والدكتور طارق أبو الليل منسق الحملة والمهندس سامر الحلواني وعبد الفتاح العيسة مدير الأعلام بالشركة .

 

 

 

 

Latest News