Royal Group supports Al Najah team in an international championship in Dubai

30/03/2019

·     الدائرة الإعلامية –دعمت مجموعة رويال الصناعية التجارية فريق طلابي من جامعة النجاح الوطنية شارك في البطولة العربية لبناء الجسور الخشبية دبي 2019 , حيث مثل  فريق الجامعة في البطولة كل من الطلبة: بلال زيدان، شوكت نبيل، أحمد داوود، مزنة المصري، ماهر صلاحات، بالإضافة الى وفد الجمعية المساند للفريق عبد الرحمن يوسف وياسمين نجار ,وتنافس في البطولة عشرون فريقاً من تسع جامعات من ثلاث دول عربية هي: فلسطين، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان وقد ضمت الفرق طلبة من تخصصات الهندسة المدنية والمعمارية.

وتتمثل فكرة المسابقة بشكلٍ رئيس بأن يقوم كل فريق طلابي بتصميم مجسم جسر تعليمي بأبعاد محددة من قطع خشبية يتم توزيعها على المشاركين بشكلٍ متساوٍ، ثم يتم في نهاية المطاف إخضاع هذه الجسور لأحمال حقيقية، والجسر الذي يتحمل أكبر قدر من الأوزان يكون هو الجسر الفائز.

حصل على جائزة البطولة جامعة السلطان قابوس ممثلة لسلطنة عمان، حيث تحمل الجسر الخشبي لفريق جامعة النجاح الوطنية الممثل لدولة فلسطين حمل قدره 88 كغم .

يذكر أن هذه المشاركة هي الأولى لفلسطين في هذه البطولة، حيث تضاف لسلسلة الانجازات المستمرة للفرع الطلابي للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين- فرع جامعة النجاح الوطنية في مشاركاته العالمية.

وكان الفريق قد قدم الشكر لدعم مجموعة رويال الصناعية التجارية على دعمها للفريق المشارك .

 

 

Latest News