The Director of Al-Quds Open University With A group of Students Visit Royal Company

29/04/2018

·     الدائرة الإعلامية -زار وفد من فرع جامعة القدس المفتوحة في يطا، يوم الأحد الموافق22/4/2018م شركة (رويال) الصناعية التجارية، وضم الوفد مدير الفرع د. محمد الحروب، ومنسق العلاقات العامة أ. ماجد الجبريني، ورئيس مجلس الطلبة علاء مخامرة، ومجموعة من طلاب كلية العلوم الإدارية والاقتصادية.

كان في استقبالهم الحاج منذر الزغير المدير الإداري وعبد الفتاح العيسة مدير الاعلام , حيث تم عمل جولة في معرض واقسام ومرافق الشركة تعرف خلالها الضيوف الكرام على اهم خطوط الإنتاج والمنتجات .

من جهته نقل الدكتور الحروب تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو لإدارة الشركة ولجميع طواقمها والعاملين فيها، معرباً عن فخره واعتزازه بشركة (رويال) كونها تشكل إحدى أهم ركائز اقتصادنا الوطني، ورافدة له، وبصفتها من كبريات الشركات الصناعية الفلسطينية والرائدة إقليمياً وعالمياً بإيصال إنتاجها لكثير من دول العالم. ثم قدم شرحاً وافياً عن "القدس المفتوحة" وعن رسالتها ورؤيتها ومراحل تطورها وصولاً إلى مكانتها محلياً وإقليمياً ودولياً.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من توطيد العلاقة وتطوير سبل التعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي والشركات الصناعية والتجارية، وتعزيز فلسفة التعليم المفتوح من خلال توفير بيئة بأنماط مختلفة داعمة للبيئة الأكاديمية.

من جانبه، رحب مدير الإعلام في الشركة أ. عبد الفتاح العيسة، بوفد "فرع يطا"، معرباً فخر الشركة واعتزازها بجامعة القدس المفتوحة؛ كونها جسدت شعار: "جامعة في وطن، ووطن في جامعة"، شاكراً جهود رئيسها أ. د. عمرو للمكانة وصلت إليها الجامعة على جميع الصعد، ومبدياً استعداد الشركة لتعزيز سبل التعاون المشترك مع الجامعة.

 

 

 

 

Latest News