Royal hosts the closing ceremony of the Martyr Fahad Al Qawasmi Championship for chess

18/08/2018

الدائرة الإعلامية -  تحت رعاية محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد نظمت جمعية فلسطين للشطرنج ومقرها العام في مدينة الخليل بطولة فلسطين للفئات العمرية من سن 8 الى 20 سنة للعام 2018 , تحت شعار بطولة الشهيد فهد القواسمي وذلك لمدة ثلاثة ايام متتالية بدءا من يوم الخميس 9/8 ولغاية 11/8/2018 بمقر الجمعية الخيرية الاسلامية .

 حيث شارك في هذه البطولة اكثر من 150 لاعب ولاعبة من احد عشر نادي من جميع انحاء الضفة الغربية بإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وتميز حفل الختام الذي أقيم برعاية ومقر شركة رويال الصناعية بكلمة رئيس الجمعية السيد مجدي زغير الذي عبر فيها عن شكره للاتحاد الفلسطيني للشطرنج الذي أتاح للجمعية بتنظيم هذه البطولة والتي تعد الاكبر على مستوى الوطن من حيث عدد المشاركين.

 كما اكد من خلال رسالة الجمعية على تعزيز ثقافة هذه اللعبة وتأهيل لاعبين ومدربين لتمثيل فلسطين في جميع المحافل الدولية للوصول بهم الى جيل قادر على الإبداع والتميز والتفكير الايجابي .

كما أكد السيد مراد ابو رجب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج على أهمية إقامة مثل هذه البطولات والمنافسات للحصول على نخبة النخبة لتمثيل فلسطين خارج الوطن مع دعم الاتحاد لكل الجمعيات واللاعبين لتكون فلسطين ضمن الدول المتقدمة فهذه الرياضة . وفي نهاية حفل ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين حيث حققت  جمعية فلسطين للشطرنج الفوز بحصول لاعبيها على 7 كؤوس للذكور و7 كؤوس للإناث 22 ميدالية ذهبية .

 

Latest News