Launch of the annual orphan festival sponsored by Royal

07/04/2019

الدائرة الإعلامية – اريحا-– نظمت شركة رويال الصناعية التجارية مهرجان الايتام السنوي بالتعاون مع جمعية رعاية الايتام الخيرية , في كلية العلوم الشرطية بمشاركة محافظة اريحا والاغوار جهاد أبو العسل، والحاج نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية، وسماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى، ورجل الاعمال خالد العسيلي، والوجيه الفاضل رجل الإصلاح الحاج فؤاد الزغير، والشيخ حرب جبر رئيس جمعية رعاية الايتام الخيرية، وصلاح هنية المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني.

ورحب أبو العسل بالحضور معبرا عن أهمية هذا النشاط الذي تقوم به سنويا شركة رويال وهذا تعبير عن أهمية دور القطاع الخاص الفلسطيني وشركاته، مؤكدا أن المحافظة تولي عناية للأيتام والمؤسسات التي ترعاهم.

واجمع المتحدثين على أهمية رعاية الايتام والاهتمام بهم وخصوصا عندما تصبح الام هي المعيل للاسرة وترعى هؤلاء الأيتام، الامر الذي يستدعي دور مساند من الوزارات المختصة ومن مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص الفلسطيني.

بدوره تحدث الحاج فؤاد الزغير نيابة عن ريوال كلمة اكد فيها على أهمية ورعاية الأطفال الايتام بشكل سنوي داعيا الجميع للاستمرار في دعم جمعية اييام اريحا لما تقدمه من تعليم ورعاية واهتمام لهذه الفئة .

وقدم عبد الفتاح العيسة  مدير الاعلام في شركة رويال فقرة تقليد الشخصيات العربية والعالمية من حكام الدول، وقدمت فرقة الدبكة الشعبية للشركة فقرة دبكة نالت رضى الجميع ، وفقرات من طلبة مدرسة الايتام التابعة للجمعية.

وقال صلاح هنية في كلمته باسم ائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني أن الشركات الفلسطينية على اختلاف تخصصاتها بدأت تضع على اجندتها المسؤولية الاجتماعية وهناك شركات تميزت في هذا الامر وطرقت ابوابا لم تكن مطروقة من قبل مثل العناية باليتيم الفلسطيني، أضافة لرعاية النشاطات المتنوعة، وحرص القطاع الخاص على دعم مسيرة دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية والتوعية بحقوق المستهلك الفلسطيني.

ورحب العقيد عمر بني مينه نائب رئيس كلية تدريب الشرطة بالحضور اثناء استقبالهم في مكتبه، ونقل لهم تحيات العميد زهير الصباح رئيس الكلية وترحيبهم بتلك النشاطات.

وشكر الحاج الزغير المشاركين في هذه الفعالية التي باتت سنوية للشركة مؤكدا أن شركته ستواصل مسيرتها في المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات من منطلق قناعتنا الراسخة لدورنا في تنمية المجتمع واسناد الفئات المهمشة، وشراكتنا مع ائتلاف جميعات حماية المستهلك الفلسطيني في دعم المنتجات الفلسطينية والحفاظ على حقوق المستهلك.

 

 

Latest News