توقيع اتفاقية تعاون بين شركة رويال ومختبرات ميديكير

05/10/2021

وقع الحاج نبيل زغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية والدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ورئيس مجلس ادارتها وبرفقته عبد الرحمن أبو بكر مدير العلاقات العامة والتسويق في مختبرات ميديكير وولاء حسونة من فرع مختبرات ميديكير في الخليل، اتفاقية تعاون مشترك في مقر شركة رويال في مدينة الخليل. حيث أعرب الحاج نبيل عن اعتزازه لما تقدمه مختبرات ميديكير من فحوصات طبية مخبرية وعلى التطور الكبير الذي تشهده مختبرات ميديكير في مجال الفحوصات الطبية المختلفة والشاملة

واكد الحاج نبيل أن هذه الاتفاقية تهدف الى توفير الخدمات الطبية المخبرية لكافة الموظفين في شركة رويال وعائلاتهم داخل الوطن مما يوفر عليهم الجهد والوقت ويساهم في حصولهم على الخدمات الطبية والمخبرية ذات الجودة العالية في كافة فروع مختبرات ميديكير.

وأكد الكرمي على جاهزية مختبراته لاستقبال كافة الموظفين ابتداء من اليوم في مختبراته البالغ عددها 27 مختبر منها أربعة في مدينة الخليل موزعة على الظاهرية ودورا ويطا والخليل. وشدد على أن الجودة التي تقدمها ميديكير للمواطن تساهم في التشخيص السليم ومساندة الطبيب في اتخاذ القرار الأفضل في مرحلة العلاج.

آخر الأخبار