شركة رويال ترعى معرض جرافوس و التكنولوجيا الإبداعي في كلية فلسطين التقنية

17/04/2016

 

 الدائرة الإعلامية  - تحت رعاية شركة رويال الصناعية التجارية اختتمت كلية فلسطين التقنية العروب فعاليات معرضها الإبداعي الأول تحت" جرافوس و التكنولوجيا الإبداعي "  ,الذي ضم عدد كبير من انتاجات الطلبة في قسم الفنون التطبيقية بشقيه التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الإعلام.

وقد شارك في افتتاح المعرض ممثل وزير التربية والتعليم العالي محمد الفروخ مدير تربية شمال الخليل والحاج مازن الزغير رئيس دائرة العلاقات العامة في شركة رويال عضو الغرفة التجارية ,وممثلي كلية دار الكلمة للثقافة الفنون في بيت لحم وراعي الحفل عميد الكلية الدكتور مهيب أبو لوحة.

وفي البداية ألقى المهندس ياسر العدم نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلمة رحب فيها بالضيف شاكرا للرعاة دورهم الكبير في إنجاح المعرض , من جهته رحب منسق المعرض الأستاذ بلال الحرباوي المحاضر في قسم التصميم الجرافيكي بالضيوف , وقدم الشكر لشركة رويال وكلية دار الكلمة لما أبدوه من تعاون كامل, بدوره أكد الحاج مازن الزغير في كلمة له أمام الحضور بأنه فوجئ بحجم الانجاز ومدى إبداع وكفاءة الطلبة واعدا بمواصلة دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات ,محمد الفروخ نقل تحيات وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم إلى القائمين على المعرض والطلبة المشاركين في المعرض, مثمنا دور إدارة الكلية والقسم في نشر ثقافة الإبداع في المجتمع الفلسطيني .

رئيس المعرض عبد الله مصلح رئيس قسم الفنون التطبيقية في الكلية اعتبر هذا المعرض خطوة إلى الإمام في سبيل تطور القسم بشكل خاص والكلية بشكل عام من خلال تفعيل دور الطلبة الإبداعي , يذكر أن المعرض احتوى على عدد كبير من اللوحات الفنية والصور والمنحوتات .

يشار إلى أن وفد من الشركة حضر حفل الافتتاح ضم " محمود بحر وبشار حجوج ويوسف الشريف وعيسى العملة عبدالفتاح العيسة من قسم التصميم والإعلام .

آخر الأخبار