حفل تكريم ابناء المهندسين الناجحين في امتحان الثانوية العامة برعاية شركة رويال

28/09/2021

برعاية حصرية من شركة رويال وبالتعاون مع نقابة المهندسين لجنة فرع الخليل ونادي المهندسين أقيم حفل تكريم أبناء المهندسين الناجحين في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي2021). وذلك في مقر بيت الطفل الفلسطيني وبحضور ثمانين من أبناء المهندسين الناجحين، وبحضور المهندس عماد الرجوب مدير مصنع رويال، وبحضور رئيس وبعض اعضاء مجلس النقابة وهم م. نادية حبش وم. منذر البرغوثي وم. عز ابو غربية و م. يزن جبر ورئيس واعضاء لجنة فرع الخليل ونادي المهندسين ورئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية ومدير عام نقابة المهندسين.

واكد عماد الرجوب ممثل شركة رويال على عمق العلاقة مع نقابة المهندسين وانهم على استعداد للاستمرار في دعم نشاطات النقابة وتمنى التوفيق والنجاح للخريجين، وفي كلمة الخريجين شكرت الطالبة رؤى عن الخريجين جميع الاهالي على وقفتهم ومساندتهم لهم في مسيرة النجاح.

وفي كلمة نقيب المهندسين م. نادية حبش قال المهندسة حبش بأن مجلس النقابة يعمل على وضع خطة للنهوض بالعمل الهندسي في كافة ارجاء الوطن.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجيين الناجحين في الثانوية العامة من قبل نقابة المهندسين وشركة رويال الصناعية التجارية وذلك تقديرا لجهودهم التي بذلت.

آخر الأخبار