New accomplish achieve Royal company for export to a number of countries in the world in 2016

07/01/2016

 

 

*-الدائرة الإعلامية – في خطوة تعتبر نقله جديدة في الاقتصاد الفلسطيني, قامت شركة رويال الصناعية التجارية بتصدير شحنة جديدة من دعسات مداخل بيوت إنتاج الشركة إلى جمهورية ألمانيا، ضمن حملة التصدير التي انطلقت منذ عدة سنوات لأكثر من دولة أجنبية، وقد استطاعت الدخول إلى أسواق أوروبية جديدة منها اسبانيا، بولندا، هولندا وبلجيكا.

 

وكان مسؤول التجارة الدولية والتصدير للدول الأوروبية والأمريكية في الشركة الزميل يوسف أبو ارميلة قد أكد أن الجهود وعمليات التصدير مستمرة بفضل الله إلى ألمانيا وكافة دول الاتحاد الاوروبي، خاصة وان منتجات الشركة تتمتع بجودة عالية وخامة مميزة الأمر الذي أسهم في تسهيل وصول المنتجات إلى الأسواق الأوروبية.

 

وكان قد أشاد الزميل يوسف أبو ارميلة بإستراتيجية الشركة إلى السعي الدائم للدخول بشكل أوسع إلى الأسواق الأمريكية حيث تم بحمد الله تصدير أول شحنة والدخول الى السوق في شهر سبتمبر من العام الماضي 2015.

 

هذا وقد قامت الشركة بالحصول على بعض الشهادات الخاصة بالكراسي البلاستيكية حسب متطلبات بعض الأسواق الأوروبية وتسعى للحصول على المزيد لكي تستطيع المنافسة والدخول بشكل أوسع.

 

هذا وقد أضاف الزميل يوسف أبو ارميلة بأن الشركة مستمرة في سياستها في المشاركة في المعارض الدولية حيث من المقرر ان تشارك بالمعرض الأول عالميا بالمفروشات الدولي بالصين بمقاطعة كوانزهوCIFF 18-21 March، وأيضا بالمشاركة بالمعرض الثاني عالميا بالمفروشات في المانيا بمدينة كولن SPOGA 04-06 September.

 

ويشار هنا ان متابعة عمليات التصدير والتحضير تتم من خلال رئيس مجلس الادارة بالشركة الحاج نبيل والزغير والمدير العام السيد مطيع الزغير وبتوجيهات خاصة منهم وحث الجميع على بذل اقصى الجهود من اجل الوصول الى كافة دول العالم ورفع اسم فلسطين من خلال منتجاتنا الوطنية .

 

 

Latest News