Adult School honors top students at the Royal Theater Company

06/03/2016

 

الدائرة الإعلامية–في احتفال كبير أقيم في مسرح شركة رويال الصناعية التجارية كرمت إدارة مدرسة الراشدين الثانوية للبنين جميع طلبتها الأوائل من صفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر "التوجيهي" .

وقد بدء الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها احد طلبة المدرسة ثم أنشدت فرقة كورا الراشدين السلام الوطني الفلسطيني ثم نشيد بأغنية خاصة لحنت والفت خصيصاً إهداء من المدرسة لشركة رويال تقديرا لدورها في دعم المدرسة وأنشطتها,ثم ألقى الحاج منذر الزغير المدير الإداري بالشركة كلمة رحب فيها بالحضور وهنئ الطلبة المتوفقين وتمنى لهم التقدم والازدهار,كما وأثنى على دور المدرسة إدارة وهيئة تدريسية وطلبة,كما وقدم نبذه عن المشاريع والخطط المستقبلية في مجال التصنيع البلاستيكي.

من جهته أعرب الأستاذ عاطف الجمل النائب الفني لمدير تربية وسط الخليل عن سعادته وزملائه في حضور هذا الحفل التكريمي مهنئاً الطلبة بهذه المناسبة وداعيهم لمزيد من الجد والاجتهاد والتقدم في التحصيل الدراسي, شاكرا إدارة رويال على استضافتها لهذه الاحتفالات وتقديمها العون والدعم الدائم للمدارس بشكل متواصل ’ مثمناً هذا الدور الرائد في خدمة أبناء المؤسسة التعليمية . 

بدوره شكر الأستاذ سلطان الجعبري شركة رويال ممثلة برئيس مجلس إدارتها الحاج نبيل الزغير وإخوانه , لدعمهم المتواصل في خدمة المدرسة وكافة مدارس الوطن , ومقدما التهاني للجميع .

 

Latest News