Royal Company to host the Knights of the Aqsa and the most beautiful voice in the Quran

15/04/2017

الدائرة الاعلامية – في احتفال مهيب استضافت شركة رويال الصناعية التجارية على خشبة مسرها الكبير , الحفل الختامي لمسابقتي “فرسان الأقصى” والتي تعقد للعام الثاني على التوالي، وأجمل صوت في قراءة القران الكريم.

حضر الحفل مدير العلاقات العامة عضو الغرفة التجارية الحاج مازن الزغير ومدير مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل ،وحضور رؤساء الأقسام في المديرية ، والمؤسسات الداعمة والمجلس التأسيسي لأولياء الامور، ولفيف من ممثلي المؤسسات الوطنية ، والمشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس ومعلمي التربية الإسلامية.

وبعد قراءة القران الكريم والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني ،رحب مشرف التربية الإسلامية الدكتور أيمن جويلس بالحضور مشيداً بجهود الجميع الرامية إلى الارتقاء بمواهب الطلبة وإطلاق قدراتهم للعنان الأمر الذي يسهم في دعم المسيرة التعليمية والتربوية, مقدما شكره العميق لشركة رويال وادارتها على دعمهم لهذا الحفل واستضافتهم له .

من جهته أكد الأستاذ عاطف الجمل على ان أهمية مسابقة فرسان الاقصى في تعزيز الثقافة الوطنية، ومنوهاً إلى الدور التربوي في تعزيز مهارات قراءة القران الكريم وتطبيق احكامه.

وأثنى مدير التربية والتعليم في على جهود الأسرة التربوية في تعزيز القيم الدينية والوطنية التي تتركز عليهما المسابقتين متوجها بالشكر الجزيل لشركة رويال الصناعية التجارية، وجميع المؤسسات الشريكة الداعمة على جهودها المتواصلة في دعم مسيرة التربية والتعليم.

 

وفي كلمته أكد مدير العلاقات العامة في الشركة الحاج مازن الزغير على الشراكة الحقيقية التي تربط رويال مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي , والتي تأتي ضمن خطط الشركة الحالية والمستقبلية , وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي نالت إعجاب الحضور وعرض حول المسابقتين .

Latest News