Royal company involved in improving the performance of industrial enterprises program (WISE)

17/04/2016

 

*- الدائرة  الإعلامية  - اختتم المركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة في جامعة بوليتكنك فلسطين برنامج تحسين أداء المؤسسات الصناعية (WISE) وذلك بدعم من منظمة العمل الدولية ""I.L.O وبمشاركة وزارة العمل واتحادات عمال فلسطين حيث شارك به عدد كبير من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمجتمعية في المحافظة.

وجاء هذا البرنامج ضمن رؤية اللجنة الوطنية العليا للسلامة والصحة المهنية في فلسطين، حيث تم إطلاق برنامج تدريب مدربين في أمور السلامة والصحة المهنية للمشغلين والعاملين باستخدام برنامج تحسين أداء المؤسسات الصناعية (WISE.

وهدف البرنامج إلى توفير المعرفة والمهارات العملية لأصحاب العمل والعمال في المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الحجم في قطاع الصناعات التحويلية لتحسين السلامة والصحة المهنيتين باستخدام منهجية التدريب , حيث تم تدريب عدد من موظفي الشركة بإشراف الزميل المهندس عماد الرجوب مدير المصنع ومتابعة وتدريب المهندس سمير خمايسة مدير دائرة الصحة والسلامة المهنية في الشركة .

هذا وتخلل الورشة زيارات ميدانية وتقييم عملي لعدد من المنشآت الصناعية في محافظة الخليل وهي مصنع القواسمي للمجوهرات، مصنع البتراء للبوظة وشركة رويال التجارية الصناعية, يذكر أن آخر الفعاليات ضمن هذه الورشة أقيمت في مسرح شركة رويال .

 

وفي نهاية الورشة قام كل من رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب ونوابه وممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين الأستاذ منير قليبو ومدير عام مديرية عمل الخليل السيد علي قديمات بتكريم المشاركين.

Latest News