Royal Beer Company will host a ceremony campus Ramah

25/04/2016

 

*- الدائرة الإعلامية  - بمناسبة الحفريات الأثرية الجارية بالتعاون مع جامعة بواتييه الفرنسية ووزارة السياحة والآثار الفلسطينية، استضافت شركة رويال الصناعية التجارية بتنظيم من جمعية التعاون الثقافي الخليل – فرنسا الأمسية الفنية لليوم المفتوح الذي انطلقت فعالياته صباح يوم السبت 23-4-2016 في ضاحية بئر حرم الرامة في الخليل .

وقد البدء الحفل في مسرح الشركة بعزف السلام الوطني الفلسطيني والسلام الجمهوري الفرنسي بحضور القنصل العام لفرنسا السيد هيرفي ماغرو والحاج مازن الزغير مدير العلاقات العامة عضو الغرفة التجارية وأيضا حضور السيد مروان سلطان نائب عن المحافظ وعضو مجلس بلدي الخليل جودي أبو اسنينة وممثلاً عن وزير السياحة والآثار الدكتور احمد الرجوب.

هذا وألقيت العديد من الكلمات في الحفل أشادت المكانة التاريخية والدينية لبئر حرم الرامه ومشيدة بالوقت نفسه بالدور الفرنسي الصديق لفلسطين وشاكرة دور شركة رويال في خدمة المجتمع وخاصة في استضافة هذه الفعالية.

هذا واستمتع الحضور بالفقرات الفنية الغنائية التي قدمها أطفال أمواج الفرح من بيت لحم والخليل حيث قدموا العديد من الأغاني الوطنية الفلسطينية والفرنسية نالت إعجاب ورضى الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها .    
هذا وترأس عرافة الحفل الزميل عبدالفتاح العيسة وقامت بالترجمة للغة الفرنسية الدكتوره نادية عوض .

 

وشارك في طاقم الترحيب والخدمات والمتابعة الزملاء بلال النتشة وانور الشروف ومحمد الهشلمون واحمد فرج عابدين ومهران الجعبة .

Latest News