On the Occasion of the Arab Orphan Day Royal Organized a Festival in Jericho

09/04/2017

 

·  الدائرة الإعلامية -تحت رعاية الحاج نبيل الزغير رئيس مجلس شركة رويال الصناعية التجارية نظمت جمعية الأيتام والمحتاجين الخيرية مهرجانها السنوي بمناسبة يوم اليتيم في مسرح كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا.

بتغطية إعلامية من الوكالات والفضائيات والاذاعات المحلية, حضر الحفل 800 يتيم ويتيمة وعائلاتهم , كما وحضر نائب محافظ محافظة اريحا والأغوار جمال الرجوب والشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا، والمقدم ابراهيم عبده نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد زاهر الصباح مدير عام الكلية, والمقدم عيسى ابو علان مدير قسم التدريب في كلية الشرطة، والشيخ حرب جبر رئيس جمعية الأيتام, والمختار أبو محمد الزغير من اريحا, وعدد من رجال الأعمال من المحافظة وممثلين عن المؤسسات.

وفي كلمة القاها سماحة الشيخ عكرمة صبري قدم فيها شكره لقيادة الشرطة على احتضان فعاليات المهرجان، وشكر شركة رويال الصناعية التجارية على رعايتها السنوية المستمرة لحفل الايتام , مؤكداً على اهمية جهود المؤسسات الوطنية في رعايتها للأيتام.

 وبدوره عبر الشيخ حرب عن امتنانه وشكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لاهتمامه بشريحة الأيتام وتبني جميع المبادرات التابعة للجمعية وغيرها في محافظة اريحا، وقدم شكره للحاج نبيل الزغير على التنظيم والرعاية وكرم الضيافة والهدايا , التي يقدمها سنويا للأيتام واليتيمات.

هذا وقدمت طواقم عيادة السكري التابعة لمستشفى المطلع بالقدس الشريف بالتعاون مع شركة رويال الفحص الطبي المجاني لامهات الايتام والراغبين في الفحص من الضيوف وافراد الشرطة .

 

 وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي قدمتها طواقم شركة الرويال منها ترفيهية ودبكات شعبية وفلكلورية ووصلات فكاهية ومسابقات، هدفت للترويح عن الأطفال الأيتام، كما شمل المهرجان فعاليات مسرحية واسكتشات كوميدية للفنان عبد الفتاح العيسة.

Latest News