هيئة الاعمال الخيرية تطلق حملة الاضاحي في حفل بشركة رويال

14/08/2017

·   الدائرة الإعلامية - اطلقت هيئة الأعمال الخيرية حملة جديدة لأضاحي العيد الأسترالية, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مسرح شركة رويال الصناعية التجارية , بحضور رئيس بلدية الخليل الشيخ تيسير أبو اسنينة , ومدير تربية الخليل الأستاذ عاطف الجمل والشيخ نبيل صلاح رئيس لجنة زكاة الخليل , ولفيف من كبار الضيوف وبتغطية إعلامية كبيرة .

من جهته رحب بداية رئيس مجلس الإدارة الحاج نبيل الزغير بجميع الضيوف الكرام شاكراً الهيئة الخيرية اختيارها شركة رويال لإقامة هذا الحفل فيها , متمنياً لهم التوفيق والخير , مدير هيئة الأعمال الخيرية في الضفة الغربية، إبراهيم راشد، قال إن هذه الحملة تستهدف إطعام الالاف الاسر الفقيرة بأسعار زهيدة لا تتجاوز 500شيقل.

وأكد راشد، أن الهدف الرئيس من هذه الحملة يكمن في إحياء سنة الأضاحي وزيادة عدد المستفيدين ومواجهة فحش الأسعار في لحومها، وذلك من خلال جعل الإسهام ممكنا حتى لذوي الدخل المحدود والذين يتوقون لتطبيق سنة الأضاحي وإفادة غيرهم من الفقراء, وفي نهاية كلمته شكر إدارة شركة رويال على استضافتها لهذه الفعالية شاكرا لهم حسن الاستقبال ولباقة اللقاء .

هذا والقيت العديد من الكلمات التي اثنت على وريال ودورها الاجتماعي المحلي , شاكرين الهيئة الخيريه على هذه اللفته الطيبه , وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام الغداء من لحوم الاضاحي من العام الماضي نالت رضى الجميع .,

آخر الأخبار