رويال تستضيف ندوة طبية عن الصم والبكم وفحص للسكري مجاني

19/11/2017

·   الدائرة الإعلامية – استضافت شركة رويال الصناعية التجارية ضمن برامجها الطبية فعالية خاصة بالصم وبالكم بالتعاون مع ملتقى فكرة التطوعي وجمعية الصم والبكم بالخليل وجمعية السكري فلسطين التابع لمستشفى المطلع في القدس الشريف وتحت رعاية شركة رويال .

حيث بدأ الحفل بكلمة لعريفته رغد خميس التي رحبت بالجميع في مسرح رويال شاكرة الحاج نبيل الزغير على اهتمامه ورعايته هذه الفعالية ومرحبة بالحضور من أهالي وأطباء وجمعيات ,ثم القت الدكتورة سوازن السلايمة محاضرة قصيرة عن السكري وعلاقته بالصمم والبكم , ثم القى الزميل عبد الفتاح العيسة كلمة باسم الشركة رحب فيها بالحضور واكد على استمرار رويال وادارتها برعاية كافة الفعاليات الطبية فيها .

كما والقى السيد ضياء الرجبي كلمة باسم جمعية الصم والبكم ثمن دورة ملتقى فكرة لأقامتهم هذه الفعالية وقدم نبذة عن الجمعية وخدماتها.

وتخلل الفعالية عرض فيديو عن حالة الشاعر عبله جابر التي أصابها الصمم وهي مشاركة في برنامج امير الشعراء في أبو ظبي ,والقت نيابة عنها والدتها اثنية زاهدة شرحت فيها للحضور حالة ابنتها, وفي نهاية الورشة كانت هناك عدة مداخلات من قبل الدكتور هاني محرم اخصائي القلب والدكتور وسام المحتسب , اما فريق ملقتى فكرة فتكون من رغد رياض خميس ود. سوزان السلايمة والمعلمة رغد التميمي والصحفي إبراهيم المصري .

آخر الأخبار