الجودة

سياسة الجودة في شركة رويال مبنية على رضا المستهلكين من خلال توفير منتجات ذات جودة وكفاءة عالية, وترفع الشركة شعار الجودة أولا ليكون عنوانا لكافة عملياتها وذلك من خلال تطوير إجراءات ضبط وتأكيد الجودة ومراقبة ودراسة مواصفات المواد الأولية والجاهزة وتطبيق النظريات الإحصائية من خلال نظام الجودة الشاملة (TQM) كما توفر الشركة التدريب اللازم للعاملين بشكل مستمر وبكافة مستوياتهم مركزة بذلك على المفهوم الحديث للجودة وذلك باعتبارها مسؤولية كافة العاملين والإداريين. ويدعم ذلك كله مختبر يشرف عليه طاقم فني ذو كفاءة عالية وبتجهيزات مخبرية متكاملة نظراً لإيماننا بالجودة ولمواكبة كل ماهو جديد في مجالات التطوير المختلفة والتواصل المستمر مع المستهلكين. وتلتزم الشركة بتوفير وضمان هذه الجودة عبر عدد من الإجراءات هي:

 

فهم احتياجات المستهلك وتوفيرها على أكمل وجه وبأعلى جودة لخلق أفضل تجربة عمل بين رويال والمستهلكين.

 

تكامل مبادئ إدارة الجودة في العمليات التجارية مع ممارسات عملية صنع القرار.

 

التحسين المستمر لفاعلية نظام إدارة الجودة, وتحسين العلميات التجارية لتعزيز قيمتها لعملائنا وموظفينا.

 

وضع متطلبات الجودة وضمان امتثال الموردين وأقسام الإنتاج لها.

 

المحافظة على نظام إدارة الجودة وضمان امتثال الموردين وأقسام الإنتاج لها.

 

المحافظة على نظام إدارة الجودة لدينا لتتوافق مع متطلبات الايزو 2008:9001ISO, ومؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية.

 

التوافق مع المتطلبات التنظيمية ذات الصلة لجميع عمليات الإنتاج والاستيراد.

 

كما وحصلت الشركة على عدد من شهادات الجودة من مؤسسة المواصفات والمقاييس.

 

حصول الشركة على شهادة نظام إدارة جودة البيئة الايزو ISO 14001:2004 من مؤسسة لويدز العالمية (Lloyds).