رؤيتنا ومهماتنا

لقد أظهرنا في رويال دائما التزامنا تجاه البيئة والسلامة والمجتمع من خلال تنفيذ برامج وأنشطة تساهم في تشجيع ثقافة المسؤولية في كل ما نقوم به.

رؤيتنا هي تحقيق النمو المستدام، وقد أسسنا رؤية ذات أهداف واضحة، هدفنا هو أن نصبح اكبر منتج ومُصدّر في مجال الصناعات البلاستيكية وتنمية الموارد الطبيعية التي تعمل على حماية مصادر الطاقة.

مهمتنا هي مسؤولية توفير منتجات وخدمات عالية الجودة من خلال الإبداع والابتكار والقيم العالية، رؤيتنا هي أن نكون اكبر جهة معترف بها في صناعة البلاستيك وأن نكون الشركة الرئيسية في الأسواق المحلية والعالمية من خلال خدماتنا المميزة التي تعزز قدراتنا على التمييز بين منتجاتنا وخدماتنا، وأن نحصل على درجة عالية في إرضاء العملاء، والأداء المالي المتفوق.

في رويال نحن نؤمن بأن الالتزام بتطوير مهارات القوى العاملة ودعمها من خلال توفير كافة الفرص هو سر من أسرار النجاح طويل الأمد، مخلصين في الالتزام بتطوير مهارات الموظفين مع الدعم من خلال الفرص من أعلى إلى أسفل.

يمكن اختصار مفاهيم الاستدامة في الشركة عبر ثلاثة مفردات هي (تقليل إعادة الاستخدام، إعادة التدوير). ومع ذلك فنحن نقوم بقياس نجاحنا من قبل اختيار وتفضيل عملائنا لنا بسبب إيمانهم بقدرتنا على تلبية وتجاوز توقعاتهم للجودة والخدمة والخبرة.

مهمتنا هي تحقيق الاستدامة عن طريق:

1. الابتكار باستمرار لتحسين منتجاتنا والعمل على الحد من تأثيرها على البيئة، مع التوجه إلى استخدام موارد الكفاءة.

2. الاستثمار في احدث المبتكرات العالمية المربحة ستمكننا من النمو بشكل أسرع على المدى الطويل.

3. وضع معايير منسقة في جميع العمليات وذلك لتوفير بيئة أمنة وصحية.

4. تعزيز الحوار المفتوح والشامل مع جميع الجهات المعنية والعمل المتعاون لمعالجة قضايا جوهرية.

5. توفير فرص التنمية لجميع العاملين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

 

6. ضمان ظروف عمل عادلة ومنصفة من خلال توفير بيئة محفزة تعمل على أساس الاحترام والزمالة.